recent
أخبار ساخنة

نتيجة مباراة قطر و هولندا كأس العالم قطر 2022م Qatar and Holland Live

 

Qatar and Holland Live

سقط المنتخب القطري في أول مباراتين له، حيث انهزم أمام الإكوادور بهدفين دون مقابل، ثم أمام السنغال بثلاثة أهداف لهدف، ويدخل المباراة وعينه على تقديم أداء مقنع وتوديع المونديال بأفضل طريقة ممكنة بعد المستويات الضعيفة التى ظهر بها منذ بداية المونديال، بعد أن توقع الجميع أن يظهر العنابي بمستواه الحقيقي ضد السنغال، وأن يُقدم ما يشفع له أمام الجماهير الغاضبة من البداية السيئة في البطولة التاريخية، والتي لا تتناسب مُطلقاً مع فترة الإعداد الماراثونية التي خاضها الفريق بالمشاركة في تصفيات أوروبا كضيف، وكذلك حضوره في كوبا أمريكا 2019.


موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة قطر وهولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2022 هو يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 على ملعب البيت.


القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد قطر في كأس العالم 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصرياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية، وبالتأكيد ستُذاع مباراة قطر وهولندا على شاشتها.


وتُنقل مباراة قطر وهولندا على قناة “بي إن سبورتس إتش دي 1″، وكذلك قناة “الكأس إكسترا 1 إتش دي”.


ترتيب مجموعة قطر وهولندا في كأس العالم 2022

يتصدر منتخب هولندا صدارةَ ترتيب المجموعة الأولى من منافسات كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، متساوياً مع منتخب الإكوادور في كل شيء: نفس الرصيد من النقاط، عدد الأهداف المسجَّلة، فارق الأهداف.


أما المنتخب السنغالي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب قطر الترتيب برصيدٍ خالٍ من النقاط.


تشكيلة قطر المتوقعة ضد هولندا في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يُجري فيليكس سانشيز، مدرب العنابي، بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية ضد المنتخب الهولندي، أملاً في تحقيق فوز معنوي، بالرغم من صعوبة المباراة وقوتها فلربما يجد خلالها اللاعبون طوقَ النجاة في الفرصة الأخيرة لحفظ ماء وجه الكرة فى البلاد.


حراسة المرمى: سعد الشيب.


خط الدفاع: همام الأمين، خوخي بوعلام، بسام الراوي، عصام مادبو.


خط الوسط: محمد وعد، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، طارق سليمان.


خط الهجوم: حسن الهيدوس، المعز عليّ.


تشكيلة هولندا المتوقعة ضد قطر في كأس العالم 2022

يسعى لويس فان جال لحسم تأهله إلى الدور التالي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية ضد قطر، لاسيما وأنه مهدد بفقدان مقعده في ثُمن النهائي في حال خسارته ضد العنابي وتوقف رصيده من النقاط عند 4، تحسبًا لألا تأتي نتيجةالمباراة الأخرى في المجموعة لمصلحته إما بتعادل الفريقين أو فوز السنغال.


حراسة المرمى: أندريس نوبرت.


خط الدفاع: ماتايس دي ليخت، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، بليند.


خط الوسط: فرينكي دي يونج، ستيفن بيرجوين، دينزل دومفريس.


خط الهجوم: فينيسنت يانسن، كودي جاكبو، ممفيس ديباي.

google-playkhamsatmostaqltradent