recent
أخبار ساخنة

نتيجة مباراة اسبانيا و اليابان ـ المانيا و كوستاريكا بث مباشر كأس العالم 2022

 

بث مباشر اسبانيا و اليابان كاس العالم 2022 ـ  مشاهداة مباراة اليابان و اسبانيا كأس العالم 2022

خ




موعد مباراة إسبانيا واليابان فى كأس العالم 2022 بقطر
من المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الياباني، غدًا الخميس الأول من ديسمبر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وسيحتضن ملعب ستاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة فعاليات اللقاء المرتقب بين إسبانيا واليابان، في ختام دور المجموعات لمسابقة كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022
تُذاع مباريات كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي ستُنقل مباراة إسبانيا واليابان على شاشاتها.

تذاع مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد معلِّقي المباراة.

حظوظ إسبانيا في التأهل لثُمن نهائي كأس العالم 2022
في حال فوز منتخب إسبانيا على اليابان، فإنه سيصعد إلى الدور الموالي من كأس العالم 2022، بدون أن ينظر لنتائج الآخرين، ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سيصعد متصدراً للمجموعة الخامسة.

وفي حال تعادله مع اليابان، فإن المنتخب الإسباني سيضمن كذلك تأهله للدور القادم، برصيد 5 نقاط، بدون أن ينتظر نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا.

وإذا خسرت إسبانيا ضد اليابان، فإنها كذلك ستصعد للدور القادم، ولكن ينبغي ألا تفوز كوستاريكا على ألمانيا، وكذلك ألا يفوز المانشافت بأكثر من 8 أهداف.

حظوظ اليابان في التأهل لثُمن نهائي كأس العالم 2022
في حال فوز منتخب اليابان على إسبانيا، فإنه سيتأهل رسمياً إلى الدور الموالي من كأس العالم 2022، بدون النظر إلى نتيجة مباراة ألمانيا وكوستاريكا، وبذلك سيضمن الفريق الآسيوي صدارة المجموعة الخامسة.

وفي حال تعادله بهدف لمثله مع إسبانيا، فإن المنتخب الياباني بحاجة إلى انتظار نتيجة المباراة الأخرى، ويكفيه فوز ألمانيا بهدف نظيف، للتأهل، لأنه حينها سيتساوى الفريقان في النقاط وفارق الأهداف (0) والأهداف المسجلة (3)، وبالتالي ستتأهل اليابان بأفضلية المواجهات المباشرة.

ترتيب مجموعة إسبانيا في كأس العالم 2022
يتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022، برصيد 4 نقاط، تليه اليابان بثلاث نقاط، ثم كوستاريكا بنفس الرصيد من النقاط، ويتذيل المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، وسيتحتم على ألمانيا الفوز على كوستاريكا، ولا بديل آخر عن ذلك، حيث إن التعادل أو الخسارة سيؤديان لا محالة للإقصاء المبكر.

التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022

من المنتظر أن يُجري لويس إنريكي تغييرات طفيفة على تشكيلته الأساسية لمواجهة اليابان، يوم الخميس، في ثالث جولات دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022، بحيث سيدخل اللقاء على النحو الآتي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: جوردي ألبا، إيميريك لابورت، رودريجو، داني كارباخال

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، جافي

خط الهجوم: فيران توريس، ألفارو موراتا، ماركو أسينسيو

بث مباشر المانيا و كوستاريكا كاس العالم 2022 ـ مشاهداة مباراة المانيا و كوستاريكا كأس العالم 2022

المانيا و كوستاريكا بث مباشر كأس العالم 2022

بث مباشر المانيا و كوستاريكا كاس العالم 2022 ـ مشاهداة مباراة المانيا و كوستاريكا كأس العالم 2022



يستضيف استاد البيت مواجهة مرتقبة تجمع بين ألمانيا وكوستاريكا، والتي تقام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022 تضم إلى جانب المنتخبين الكوستاريكي والألماني، منتخبي اليابان وإسبانيا.

منتخب ألمانيا تلقى صدمة كبرى في الجولة الأولى من مونديال قطر عندما سقط أمام اليابان بنتيجة 2-1، قبل أن يكتفي بالتعادل بنتيجة 1-1 مع إسبانيا.

أما منتخب كوستاريكا فقد تلقى سبعة أهداف أمام إسبانيا في الجولة الأولى، قبل أن يتدارك الأمر ويحقق الفوز على اليابان في الجولة الثانية بهدف نظيف.

ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب فرق المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة عن منتخب اليابان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما متفوقًا بفارق الأهداف عن منتخب كوستاريكا، فيما يتذيل منتخب ألمانيا ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.



وفي التقرير التالي من موقع جول، سنتعرف معًا على موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لكأس العالم والقنوات الناقلة.

تابع كأس العالم 2022 حصرياً على TOD متوفر مع زين. اشترك الآن
ما هو موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022؟
موعد مباراة مباراة ألمانيا وكوستاريكا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على استاد البيت.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022؟
تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة ألمانيا وكوستاريكا على شاشتها.
google-playkhamsatmostaqltradent