recent
أخبار ساخنة

نتيجة الارجنتين و هولندا ربع نهاﮰ كاس العالم 2022م Argentina and the Netherlands Live

 



بث مباشر مشاهداة الارجنتين و هولندا ربع نهاﮰ كاس العالم 2022م

بث مباشر مشاهدة الارجنتين و هولندا ربع نهاﮰ كاس العالم 2022م Argentina and the Netherlands Live


نتيجة مشاهدة الارجنتين و هولندا ربع نهاﮰ كاس العالم 2022م Argentina and the Netherlands Live


نستعرض موعد مباراة الارجنتين وهولندا المنتظرة يوم الجمعة القادمة التاسع من سبتمبر ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، سوف يلتقي الفائز من مباراة الأرجنتين ضد هولندا مع الفائز من مباراة البرازيل وكرواتيا في دور نصف النهائي.


منتخب الأرجنتين تأهل لدور ربع النهائي على حساب منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف وسجل أهداف الأرجنتين ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز وسجل هدف أستراليا اللاعب إينزو فيرنادنز في مرماه بالخطأ.


بالجانب الأخر منتخب هولندا تأهل على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في أول مباريات دور السادس عشر بنتيجة 3-1 وسجل ثلاثية هولندا ممفيس ديباي وداني بليند ودينزل دومفريس وسجل هدف أمريكا حاجي رايت.


موعد مباراة الارجنتين وهولندا

يحتضن ملعب ستاد لوسيل مباراة منتخب الأرجنتين ضد منتخب هولندا يوم الجمعة بحضور حوالي ثمانية وثمانون ألف مشجع بالمدرجات.


بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.


لم يعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن حكام مباراة الأرجنتين وهولندا حتى الآن ومن المقرر أن يتم الإعلان قبل المباراة بيوم واحد فقط.


موعد مباراة الارجنتين وهولنداموعد مباراة الارجنتين وهولندا

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا

ستكون مباراة التانجو ضد الطواحين مذاعة على القنوات التالية:


beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 3 Max

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

لم تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت بالإعلان عن إذاعة المباراة على القناة المفتوحة حتى الآن كما لم يتم الإعلان عن معلقين المباراة على بي إن سبورت والكأس القطرية.


موعد مباراة الارجنتين وهولنداموعد مباراة الارجنتين وهولندا

التشكيل المتوقع للارجنتين وهولندا

تشكيل الأرجنتين المتوقع: حراسة المرمى داميان مارتينيز،خط الدفاع ماركوس أكونيا، أوتامندي، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا، خط الوسط ماك اليستير، إينزو فرنانديز، رودريجو دي بول، خط الهجوم أليخاندرو جوميز، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.


تشكيل هولندا المتوقع: حراسة المرمى داميان مارتينيز، خط الدفاع ماركوس أكونيا، أوتامندي، كريستيان روميرو، ناهويل مولينا، خط الوسط ماك اليستير، إينزو فرنانديز، رودريجو دي بول، خط الهجوم أليخاندرو جوميز، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

google-playkhamsatmostaqltradent