recent
أخبار ساخنة

نتيجة مشاهداة البرازيل و كرواتيا ربع نهاﮰ كاس العالم 2022 Brazil and Croatia Live

 



بث مباشر مشاهداة البرازيل و كرواتيا ربع نهاﮰ كاس العالم

بث مباشر مشاهداة البرازيل و كرواتيا ربع نهاﮰ كاس العالم 2022 Brazil and Croatia Live


نتيجة مشاهداة البرازيل و كرواتيا ربع نهاﮰ كاس العالم 2022 Brazil and Croatia Live


تعرف على موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة في قطر لعام 2022 يوم الجمعة القادم 9 سبتمبر.


تأهل منتخب كرواتيا لدور ربع النهائي على حساب منتخب اليابان في دور السادس عشر بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف وفوز كرواتيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.


بينما منتخب البرازيل تأهل على حساب منتخب كوريا الجنوبية بدور ثمن النهائي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لكوريا الجنوبية.


البرازيل ضد كرواتيا

سوف يلتقي الفائز من مباراة البرازيل وكرواتيا مع الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم يوم الثلاثاء 13 ديسمبر على ملعب استاد لوسيل.


البرازيل ضد كرواتيا


موعد مباراة البرازيل وكرواتيا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة البرازيل ضد كرواتيا يوم الجمعة 9 ديسمبر على ملعب ستاد المدينة التعليمية بحضور حوالي 45 ألف مشجع بالمدرجات بينما لم يعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم عن حكام المباراة حتى الآن.


من المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت بإذاعة المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى المشفرة HD كما سيتم إذاعة المباراة على قناة الكأس إكسترا الأولى المشفرة HD ولم يتم الإعلان عن معلقين المباراة حتى الآن.


بينما تنطلق مباراة البرازيل وكرواتيا يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب


تشكيل مباراة البرازيل وكرواتيا المتوقع

من المتوقع أن يلعب منتخب البرازيل بقيادة المدير الفني تيتي بالتشكيل التالي في مواجهة كرواتيا بربع النهائي:


في حراسة المرمى أليسون بيكر بينما في خط الدفاع كل من دانيلو وتياجو سيلفا وماركينيوس وإيدير ميليتاو أما في خط الوسط كل من كارلوس كاسيميرو وفريد ولوكاس باكيتا وفي خط الهجوم كل من فينيسيوس جونيور ورافينيا وريتشارليسون.


على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب منتخب كرواتيا بقيادة المدير الفني زلاتكو داليتش بالتشكيل التالي في مواجهة البرازيل:


في حراسة المرمى دومينيك ليفاكوفيتش أما في خط الدفاع كل من يوسيب يورانوفيتش وديان لوفرين وجوسكو جوارديول وبورنا باريستيش بينما في خط الوسط كل من لوكا مودريتش ومارسيلو بروزوفيتش وماتيو كوفاسيتش أما في الهجوم كل من إيفان بيريسيتش وأنردي كراماريتش وبرونو بيتكوفيتش.


وبهذا نكون قد وضحنا لكم موعد مباراة البرازيل وكرواتيا وكذلك التشكيل المتوقع للمنتخبين وايضاً القنوات الناقلة لهذه المباراة في ربع نهائي كأس العالم 2022 قطر.

google-playkhamsatmostaqltradent